منتديـــــــــــــــــــات شبـــــــــاب الجـــــــــــــــــزائر

منتديـــــــــــــــــــات شبـــــــــاب الجـــــــــــــــــزائر

ملتقى الشباب الجزائري


    يوتيوب : تشجع مستخدميها وتتقاسم معهم أرباح الإعلانات

    شاطر
    avatar
    Rebelle_JSK
    المدير العام
    المدير العام

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 18/01/1981
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    عدد المساهمات : 1959
    نقاط : 3214
    السٌّمعَة : 16
    العمر : 36
    الابراج : الجدي
    البــــــلد :

    a4 يوتيوب : تشجع مستخدميها وتتقاسم معهم أرباح الإعلانات

    مُساهمة من طرف Rebelle_JSK في الجمعة أكتوبر 02, 2009 1:28 pm



    دعت شركة جوجل الأمريكية أمس مستخدميها إلى التربح من رفع مقاطع الفيديو الخاصة بهم على موقع "يوتيوب"، حيث ستحدد الشركة نسبة أموال تمنح لكل مقطع فيديو يحظى بنسبة مشاهدة عالية.
    وبجانب نسبة المشاهدة، ستقيم جوجل المقاطع من خلال امتثالها لشروط خدمة "يوتيوب"، وإذا ما كان مقطعك مؤهل ستتسلم بريد إلكترونى ورسالة "Enable Revenue Sharing" التي تعني تمكين مشاركة العوائد ، إما بجوار الفيديو أو في أماكن مختلفة من حسابك الخاص.
    وبمجرد تمكينك مشاركة العوائد، سيبيع "يوتيوب" الإعلانات أمام مقطع الفيديو الخاص بك وتدفع لك العوائد شهريا على حسابك الخاص على "Google Ad sense".
    وعلي صعيد متصل ، كانت إدارة "يوتيوب " قد أعلنت منذ فترة وجيزة عن رفع الحد الأقصى لحجم ملفات الفيديو التي يمكن تحميلها إلى الموقع من 1 جيجا بايت إلى 2 جيجا بايت، مع التأكيد على الا يزيد زمن الفيديو عن 10 دقائق.
    وتأتي غرابة الخبر من منطلق أنه مهما كانت دقة مقطع الفيديو "Resolution" عالية فإن حجمه لن يتجاوز 1 جيجا بايت ما دامت مدته القصوى 10 دقائق فقط في حالة الاشتراكات المجانية، إلا إذا كان الخبر يستهدف أصحاب الاشتراكات الخاصة، لأن الموقع يمنحهم حق تحميل مقاطع فيديو تتجاوز مدتها الـ 10 دقائق، وهو ما لم تعلق عليه إدارة الموقع حتى الآن.
    وفي أخر إحصائية قام بها موقع "com Score" المتخصص في الدراسات والإحصائيات عن مواقع الإنترنت- جاء موقع "يوتيوب" باعتباره موقع مشاركة الفيديو رقم واحد في الولايات المتحدة الأمريكية بما يحتويه من 6 مليار مقطع فيديو قصير تم مشاهدتها في عام 2009 فقط، وبحسب الإحصائية، فإن المستخدمين من مختلف دول العالم يقومون بتحميل ما يقرب من 20 ساعة من مقاطع الفيديو القصيرة كل دقيقة، وهو ما جعل الموقع يأتي في المركز الثالث من حيث ترتيب المواقع عالمياً على موقعAlexa.com.


    _________________





      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:02 am