منتديـــــــــــــــــــات شبـــــــــاب الجـــــــــــــــــزائر

منتديـــــــــــــــــــات شبـــــــــاب الجـــــــــــــــــزائر

ملتقى الشباب الجزائري


    الداربي العاصمي الواعد بين الإتحاد و المولودية

    شاطر
    avatar
    Rebelle_JSK
    المدير العام
    المدير العام

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 18/01/1981
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    عدد المساهمات : 1959
    نقاط : 3214
    السٌّمعَة : 16
    العمر : 37
    الابراج : الجدي
    البــــــلد :

    a9 الداربي العاصمي الواعد بين الإتحاد و المولودية

    مُساهمة من طرف Rebelle_JSK في الجمعة أكتوبر 16, 2009 11:03 am

    رياضة


    الجولة التاسعة من بطولة القسم الأول
    الرائد في امتحان صعب أمام اتحاد العاصمة





    العميد والاتحاد في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين

    تتوجه الأنظار، هذه الأمسية، إلى ملعب 5جويلية الأولمبي الذي سيكون مسرحا لمواجهة محلية عاصمية تعد بالكثير تجمع رائد البطولة مولودية الجزائر والجار اتحاد العاصمة لحساب الجولة التاسعة من بطولة القسم الأول.
    بغض النظر عن الطابع المحلي الذي يميز المباراة ومدى أهمية نقاطها بالنسبة لأنصار الفريقين، فإن رغبة كل فريق في الفوز كبيرة، فأصحاب الزي الأخضر والأحمر(العميد) يريدون تأكيد قوتهم والحفاظ على الصدارة قبل المواجهة المتأخرة ضد اتحاد الحراش، ورغم غياب أهم عنصرين في تشكيلة المدرب ألان ميشال، إلا أن هذا الأخير لم يبد قلقا في هذا الجانب واعتبر أن الحلول متوفرة لتدارك الغيابات، ملمحا إلى حفاظه على أغلبية التعداد الذي واجه شباب باتنة، وسيستنجد بالمدافع سنوسي لخلافة بابوش، لكن مشاركة المهاجم حمرات لم تتأكد بعد بسبب الإصابة التي يشكو منها.
    وكان الثنائي عمرون وزميله بلخير قد التحق، أمس، بالتدريبات مع الفريق بعد عودة اللاعبين، أول أمس، من تربص المنتخب الوطني المحلي.
    وقد كشف التقني الفرنسي عن نواياه في لعب الورقة الهجومية والبحث عن الحلول التي تمكن فريقه من مباغتة المنافس وكسب النقاط الثلاث من أجل البقاء في الريادة ولإرضاء أنصار المولودية الذين لم يتجرعوا خسارة الموسم الماضي بثلاثة أهداف نظيفة، الأمر الذي يجعل اللقاء يحمل طابعا ثأريا.
    من جهته، يريد اتحاد العاصمة، الذي سجل سلسلة النتائج الإيجابية منذ قدوم المدرب نورالدين سعدي خلفا لمواسة، مواصلة الزحف نحو المقدمة بعدما استطاع أن يرتقي إلى المركز الخامس، والفوز على الرائد والجار مولودية الجزائر سيكون من دون شك مكسبا كبيرا لأصحاب الزي الأسود والأحمر، يؤكدون به الاستفاقة القوية لفريقهم في الجولات الخمس الأخيرة ويكسبهم ثقة أكبر في النفس، فيما تبقى من مشوار البطولة. وسيعتمد المدرب سعدي على خبرة القائد دزيري والمهاجم عشيو وغازي في وسط الميدان، بعد استنفاد هذا الأخير العقوبة التي كانت مسلطة عليه.
    ويحاول المشرف الأول على العارضة الفنية للاتحاد تفادي الهزيمة التي لم يتذوق طعمها منذ إشرافه على تدريبه الفريق، وهو ما يريده أيضا خصمه ألان ميشال الذي لم يخسر أية مباراة مع المولودية هذا الموسم ما عدا لقاء البرج الذي توقف واحتسبت الرابطة الخسارة لكلا الفريقين. وسيكون المدافع شكلام الغائب الأكبر عن هذه المواجهة، حيث سيضيع أول مشاركة له في الداربي الذي يجمع الجارين الاتحاد والمولودية. كما سيغيب عوامري المعاقب وآيت طاهر بداعي الإصابة.
    من جهته فإن ثعلب المساحات يسعد بورحلي الذي تعوّد على التسجيل في مرمى العميد، لن يكون جاهزا لهذا اللقاء رغم العلاج المكثف الذي خضع له منذ أيام للتعافي من الإصابة.
    وينتظر أن تنتقل الإثارة من أرضية الميدان إلى المدرجات بين أنصار الفريقين الذين سيستعيدون نكهة هذا الداربي في ملعب 5جويلية بعد موسمين من الغياب ونقله من ملعبي القليعة و 20أوت.
    وكانت المباراة قد انطلقت بين أنصار الفريقين قبل موعدها وكل طرف يتوعد الآخر بشر هزيمة.


    _________________




    avatar
    fati
    عضو جديد

    الجنس : انثى
    تاريخ الميلاد : 03/09/1989
    تاريخ التسجيل : 13/10/2009
    عدد المساهمات : 302
    نقاط : 350
    السٌّمعَة : 2
    العمر : 29
    الابراج : العذراء
    البــــــلد :

    a9 رد: الداربي العاصمي الواعد بين الإتحاد و المولودية

    مُساهمة من طرف fati في الجمعة أكتوبر 30, 2009 11:08 pm

    شفت الموضوع روطار بالصح الداربي المترقب خلاص بالتعادل 0 /0
    والاتحاد للاسف ماقدمش ماتش في المستوى يعني حتى المولودية هي الاخرى لم تلعب جيدا
    المهم واحد ماربح

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 5:40 am