منتديـــــــــــــــــــات شبـــــــــاب الجـــــــــــــــــزائر

منتديـــــــــــــــــــات شبـــــــــاب الجـــــــــــــــــزائر

ملتقى الشباب الجزائري


    وفاق سطيف يفوز على النصر الليبي

    شاطر
    avatar
    Rebelle_JSK
    المدير العام
    المدير العام

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 18/01/1981
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    عدد المساهمات : 1959
    نقاط : 3214
    السٌّمعَة : 16
    العمر : 37
    الابراج : الجدي
    البــــــلد :

    وفاق سطيف يفوز على النصر الليبي

    مُساهمة من طرف Rebelle_JSK في الجمعة ديسمبر 10, 2010 12:29 am

    نهائي كأس إتحاد شمال إفريقيا للأندية الحائزة على الكؤوس (ذهاب)
    وفاق سطيف يفوز على النصر الليبي

    فاز اليوم الخميس 9 ديسمبر، وفاق سطيف على النصر الليبي بملعب هيغو تشافيز ببنغازي الليبية بنتيجة 1 / 3، في إطار مباراة الذهاب من الدور النهائي لكأس إتحاد شمال إفريقيا للأندية الحائزة على الكؤوس.

    وتمكّن الوفاق من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 26، عن طريق المهاجم مصطفى جاليت الذي جسّد السيطرة الواضحة للفريق الجزائري على الفريق الليبي، الذي لم يشكّل أي خطر على الحارس فوزي شاوشي رغم الدعم الكبير للجماهير.

    وعاد فريق النصر خلال الشوط الثاني وهدّد مرمى الحارس الجزائري عن طريق ليلو مبيلي، حيث تصدّت العارضة لقذفتين لهذا اللاّعب الخطير، في الدقيقتين 48 و 52، قبل أن يتمكّن من تمرير كرة ذكية في الدقيقة 55 لزميله أحمد عبد القادر الذي تمكّن من تعديل النتيجة.

    ولم تمر عشرة دقائق، حتى استعاد الوفاق التفوّق بفضل حسين مترف، الذي استغل خطأ فادح من حارس النصر في الدقيقة 65، وهو الهدف الذي جعل النصر الليبي غير قادر على العودة في النتيجة، وعانى دفاع الفريق الليبي من اللاّعب عبد المؤمن جابو، الذي كان السم القاتل للاّعبين، قبل أن يضيف عبد الرحمان حشّود للهدف الثالث للوفاق في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

    ووجّه الحكم التونسي سليم جديدي بطاقة حمراء للاّعب جابو في الدقيقة 86، بعد مناوشات بينه وبين أحد لاعبي النصر. ما سيحرمه من المشاركة في مباراة الإياب المقررة يوم 21 ديسمبر بملعب 8 ماي 1945 بسطيف.


    _________________





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 5:23 am